recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على قرض بنكي في الجزائر بدون رهن 2020

 كيفية الحصول على قرض بنكي في الجزائر بدون رهن 2020


كيفية الحصول على قرض بنكي في الجزائر بدون رهن 2020
كيفية الحصول على قرض بنكي في الجزائر بدون رهن 2020

تتجه البنوك العمومية بصفة رسمية لإطلاق القروض الإسلامية والخدمات المالية المطابقة للشريعة بداية من شهر جانفي المقبل، من خلال تنصيب مديرية للقروض الإسلامية على مستوى هذه البنوك .

القروض المدعمة من قبل الدولة


أيها المقاولون الشباب، أنشأوا عملكم الخاص إذا كنتم شباب، بطالين و بدون مدخول تحملون شهادة أو مؤهل علمي 

ترغبون في تأسيس شركتكم، البنك الوطن الجزائري يرافقكم في الشروع في نشاطكم هذا، و ذلك عن طريق القروض المدعمة من قبل الدولة التي تتلاءم مع احتياجاتكم. 

المزايا للحصول على قرض بنكي في الجزائر


  • تخفيض نسبة الفائدة  استفيدوا من تخفيض نسبة فائدة هذه القروض التي قد تصل حتى 100%.
  • التنويع يمكن أن يتم تمويل كافة مشاريعكم.
  • المرافقة استفيدوا من فترة تأجيل الدفع تتلاءم مع مشروعكم.

قرض ANGEM

تبلغون 18 سنة فما فوق ؟
لا تملكون مدخول و تحوزون على المهارة ؟
ترغبون في الحصول على تمويل لمشاريعكم ؟
البنك الوطني الجزائري يقترح عليكم حلولا حسب الطلب 

القرض المصغر ANGEM يمنح لفئة المواطنين الذين هم من دون مدخول و/ أو لديهم مدخول غير منتظم، مخصص لخلق نشاطات جديدة بما في ذلك الأنشطة الممارسة منزليا، قصد شراء المعدات و المواد الأولية للشروع في العمل. 

للمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بأقرب وكالة BNA أو اتصل بنا بالضغط على الرابط التالي.

قرض CNAC

لديكم مؤهل مهني/ أو مهارة ؟
ترغبون في إنشاء مؤسسة صغيرة و/ أو متوسطة ؟
البنك الوطني الجزائري يقترح عليكم الحلول المناسبة و يرافقكم في مشاريعكم

قرض CNAC هو قرض استثماري مدته 08 سنوات أو أكثر، يسمح بتمويل المشاريع التي يقدمها الشباب البطال لإنشاء مؤسسات صغيرة و متوسطة.

قرض CNAC موجه أساسا إلى


شراء تجهيزات جديدة أو مجددة و بالأخص شراء المواد الأولية و معدات أخرى بعد انطلاق المشروع.

للمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بأقرب وكالة BNA أو اتصل بنا بالضغط على الرابط التالي.


قرضANSEJ


لديكم مؤهل مهني ؟
ترغبون في الحصول على تمويل لمشاريعكم ؟
البنك الوطني الجزائري يقترح عليكم الحلول المناسبة
 
تنظيم ANSEJ هو قرض موجه للشباب البطالين الذين تتراوح أعمارهم بين 19- 35 سنة،
و حائزين على مؤهل مهني له علاقة بالعمل المراد تمويله، و لديهم القدرة على توفير مساهمة ذاتية محددة قصد تمويل المشروع.

للمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بأقرب وكالة BNA أو اتصل بنا بالضغط على الرابط التالي.


author-img
oussama.boss

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف12 أبريل 2022 في 9:41 ص

    لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    حذف التعليق
    • Mrs.Juliet Daniel photo
      Mrs.Juliet Daniel7 مايو 2022 في 5:54 ص

      أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
      ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

      حذف التعليق
      • غير معرف20 مارس 2023 في 8:25 ص

        اسمي السيدة آنا. أنا مواطن فرنسي. أعيش في الرباط عاصمة المغرب وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت هذه الشركة الصادقة والخوف من الله والتي تساعدني في الحصول على قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ، فهم يخشون الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال بهم. عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
        ال WhatsApp. +393509811524.

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent